غير مصنف

بلقيس فتحي ممنوعة من الغناء في مصر!

صدور قرار بمنع التعامل مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وعدم إصدار أي تصاريح مستقبلا لها عن أي أعمال في جمهورية مصر العربية.

بلقيس تحيي حفلا بدار الأوبرا 12 أغسطس:

وأحيت بلقيس حفلا غنائيا ضخما، أمس، بنادي الجلاء مكتمل العدد، وقدمت خلاله عددا من أغنياتها التي حققت تريند الفترة الأخيرة، مثل «ممكن» وقدمت أغنية للفنانة وردة «بتونس بيك» وأغنية «الحق عليه» لحكيم وأغنية «طبطبة» لحسين الجاسمي وأغنية «ملطشة القلوب» لمصطفى شوقي.

ومن المقرر أن تقوم بلقيس بإحياء الحفل المقبل لها، على خشبة مسرح النافورة، الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 12 أغسطس، بمصاحبة «أوركسترا الفن»، بقيادة المايسترو أحمد طه.

 

اول تعليق ل بلقيس على ازمتها مع مصر :

وفي أول تعليق لها، كشفت بلقيس، في بيان، أن موقفها قانوني، وأن حفلها المقبل بدار الأوبرا المصرية، المقرر إقامته الخميس المقبل، سيكون في موعده، وأن الأزمة التي حدثت لا تتجاوز سوى مجرد اختلاف بسيط في أمور خاصة بتصاريح حفل أمس، الذي أقيم بنادي الجلاء بمصر الجديدة، وأنها لم تصعد أمس على خشبة المسرح قبل أن تطمئن إلى أن كل الإجراءات سليمة، والحصول على تصريح الحفل، وأنها مستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي قدمته في الوطن العربي وفي مصر.

وأضافت بلقيس أن «مصر بلدي وأنا ابنتها ولا يعقل أن أتجاوز قانونا مصريا، وأن الحفل أمس خرج بشكل رائع، وكنت سعيدة جدا باستقبال الجمهور المصري والاحتفاء بي، وقدمت عددا من الأغنيات الجديدة التي ستصدر في ألبومي، وأهديت جمهور الحفلة أمس إحدى مفاجآتي الفترة المقبلة، وهو غناء الأغنية المصرية التي سجلتها منذ فترة قريبة وستطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية (دبلوماسي)، وستصدر بعد انتهاء حفلي الغنائي المقرر إقامته الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى