غير مصنف

كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021 /1443

قبل كل شيء وقبل الخوض في ذكر كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021 /1443 مكتوبة لا بدّ من التعريف بماهيّة المولد النبوي الشريف، فهو إحياءٌ لذكرى ميلاد خير البريّة وسيّد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم، والذي يوافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول، والجدير بالذّكر إنّ إحياء سنّة الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- لم يكن على زمنه أو زمن صحابته الكرام أو حتّى التابعين

عبارات عن مولد الرسول 1443/2021:

كذلك الخوض في تقديم كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف يدفعنا إلى ذكر المزيد من عبارات عن مولد الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- لعام 2021 – 1443 فيما يأتي:

  • حبيبي يا نبي الله بكماله، وجمال خصاله، اللهم صلّ على سيدنا محمد، وعلى آل محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، في العالمين إنّك حميدٌ مجيد.
  • ماذا أقول في وصف سيد الخلق والأخلاق، يا من تشبه القمر في علاه، يا من كان لظلمتنا في هذه الأمّة سراجًا منيرًا، أسأل الله العظيم أن يحشرنا معك في عليّين مع الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  • أهنئ كافة المسلمين في العالم وخاصة في الدول العربية بمناسبة مولد الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- من كان سراجًا منيرًا يهتدي بنوره الضالّون، كل عام ونخن أنتم بألف خير.
  • خلقت مبرءًا من كلّ عيب، كأنك خلقت كما تشاء، صلوا على رسول الله.

كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021 /1443 مكتوبة:

تُعدّ الكلمات من أقوى ما نملكه للتعبير عمّا يُخالج أرواحنا لإحياء هذه الذكرى العظيمة، كما أنّها الأكثر دقّة لوصف ما نحمل من مشاعر وأحاسيس وحبٍّ لرسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- في هذا الحدث العظيم، لذا فيما يأتي نقدّم لكم كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021 /1443 مكتوبة :

  • في مثل هذا اليوم ولد من كان الرسالة والهداية، وعمّ النّور أرجاء الدنيا بنورك يا رسول الله صلّى الله عليك وسلم يا حبيبنا وسيّدنا، نسأل الله العظيم في هذا اليوم المبارك أن يجعلنا ممن يردون الحوض لنشرب من يدك شربةً لا نظمأ بعدها.
  • أهلًا بيوم ولادة من ملأ الكون نورًا وسرورًا، من زاد الدنيا عطرًا ونورًا، ومن سقاها ماءً طهورًا، مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلّم، هنيئًا لأمّة الإسلام هذا اليوم المبارك.
  • عيد المولد تجدد، وبالأنوار والحب تأكد، ومع الطيور نغرّد كلّنا اللهمّ صلّ على حبيبنا محمّد ، وعلى آله وصحبه الطيّبين الطاهرين أجمعين.
  • إلى عالي القيم والمقام أهنئك بعيدك قبل الزحام، يا خير الأنام، صلّى الله عليك يا حبيبي يا محمّد وعلى آلك وصحبك وسلّم.
  • بدأ النور بالكون ينتشر فرحًا بميلاد سيد البشر بيننا وشفيعنا في يوم المحشر، مبارك لأمّة الإسلام مولد خاتم الأنبياء والرسل، نور الإسلام وخير الأنام سيدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى