غير مصنف

كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل

يقضي الإنسان أكثر من نصف يومه في عمله، وقد يقضي فيه وقتًا أكثر من ذلك الذي يقضيه مع أهله وأصدقائه، ينتج عن هذا الوقت بناء علاقات مع زملاء العمل، ومن الممكن أن تكون هذه العلاقات غير مريحة وأن تتسبب لبعض أفراد العمل بالتوتر والقلق، وينعكس ذلك على الحالة النفسية للموظفين خارج نطاق العمل، وذلك أيضًا يمكن أن يؤثر على انتاجية العمل، لذلك لا بدّ من صاحب العمل ان يخلق جوًا من الألفة والمحبة والودّ بين الموظفين في العمل، من أجل الحفاظ على بيئةٍ صحيةٍ وسليمةٍ في العمل، وحتى تكون عملية التواصل مع الموظفين الآخرين إيجابيةً وسلسة، يجب على الشخص اتّباع آدابٍ خاصة في التعامل مع زملائه، والالتزام بقوانين وقواعد العمل الخاصة بالشركة التي يعمل بها.

عبارات شكر وتقدير للموظفين المتقاعدين:

وفيما يأتي سندرج أجمل عبارات الشكر والتقدير للموظفين المتقاعدين:

  • كلمة شكر وامتنان، إلى صاحب القلب الطيّب، إلى صاحب النّفس الأبيّة، إلى صاحب الابتسامة الفريدة، إلى من حارب وعمل بجدّ في سنوات عمره الماضية ليكون في مقدمة النجاح.
  • من أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، فقد كنتم أنتم السحابة التي أمطرت الخير على عملنا منذ سنوات طويلة فشكرًا لكم وبارك الله أعماركم.
  • تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنتم، إليكم يا من كان له قدم السبق في ركب العمل، إليكم يا من بذلتم ولم تنتظروا العطاء، إليكم أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.
  • بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء أتقدم بالشكر والثناء عل ىكلّ جهدكم الذي وضعتموه في هذا العمل لسنوات طويلة من أجل نجاحه وتقدّمه، أنتم حقًا خسارة كبيرة لنا جميعًا.

كلمات شكر وتقدير للمتميزين من زملاء العمل:

سنذكر فيما يأتي افضل كلمات الشكر والتقدير لزملاء العمل المتميّزين:

  • زملائي المميزين في العمل الشمر الموصول لكم على كل ما قمتم به في السنين الماضية وعلى كل جهد بذلتموه ليكون النجاح حليفنا في عملنا هذا.
  • كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكرًا من كلّ قلبي يا زملائي الأعزاء.
  • يا زملائي المميزين شكرًا لكم من أعماق قلبي على عطائكم الدّائم، كلمات الثّناء لا توفيكم حقكم، شكرًا لكم على عطائكم وبارك الله كل جهودكم.
  • للنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودكم المضنية، فأنتَم أهل للشّكر والتّقدير، فوجب علينا تقديركم، فلك منّا كلّ الثّناء والتّقدير، يا زملائي.

كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل:

سندرج فيما يأتي أجمل كلمات الشكر والتقدير التي يمكن أن تُقال لزملاء العمل:

  • زملائي الأعزاء كلّ الشكر لكم على كل الوقت المثمر الذي كنّا نقضيه معًا في العمل، لنزيد من نجاح عملنا، وشكرًا لكلّ الخبرة والمساعدة التي قدمتموها لي.
  • يا زملاء العمل الأكارم مهما قلت من كلمات الشكر والتقدير فلن أوفيكم حقّكم علي، فأنتم عائلتي الثانية وأنتم أقرب الناس إلي.
  • أيّها الزملاء الأعزاء كلّ تقديري وشكري وامتناني أقدمه لكم على أمل أن أوفيكم جزءً بسيطًا من حقكم علي، فمعكم اكتسبت خبرة العمل وأصبحت أفضل.
  • كل معاني الشكر وكلمات التقدير أقدمها لكم ونحن اليوم نشهد تطوّر عملنا ونرى نجاحنا الذي تعبنا كثيرًا للحصور عليه، دمتم خير سند لي في العمل والحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى