غير مصنف

أسباب منع فيلم Eternals ⁩من العرض في الدول العربية

كشف تقرير لموقع هوليوود ريبورتر عن منع عرض فيلم أنجلينا جولي الجديد Eternals في دور العرض بالمملكة العربية السعودية والكويت وقطر.وهناك  أسباب مختلفة كانت السبب في منع عرض فيلم Eternals في دول عدة، ما تسبب في اثارة حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير ليتربع على عرش التريند بين الأفلام المختلفة الجديدة، فما سبب منع عرضه وما هي القصة؟.

تفاصيل فيلم Eternals:

وطرحت مارفل فيديو دعائي لفيلم Eternals، ظهر فيه جميع أبطاله وعلى رأسهم أنجلينا جولي، الممثل ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان.

وسيطرح فيلم Eternals فقط في السينمات العالمية ولن يعرض مبكرا على منصات العرض الإلكتروني أسوة بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض.

 

تعيش شخصيات Eternals على الأرض في الخفاء لسنوات طويلة، ولكن تقع مأساة غير متوقعة تجبرهم على الخروج من الظل ولم شملهم ضد أعداء البشرة الأقادم.

وحرص منتجو فيلم Eternals على إذاعة الفيديو الدعائي الأول له ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المنتهية حديثا التي أقيمت في طوكيو والتأكيد على أن الفيلم سيعرض في السينمات فقط.

 

مشاهد ممنوعة من العرض في فيلم Eternals:

مشاهد جنسية ومثلية، كانت سبب في حالة الغضب التي سيطرت على الكثير من الدول المختلفة، وبدأت حركة الرقابة تأخذ دورها في قطع المشاهد الخارجة التي سيطرت على أحداث فيلم Eternals.

ولن يتوقف الأمر عند تلك المشاهد وحسب، بل كانت من ضمن الأحداث التي اشعلت الغضب هو إحتواء الفيلم على حوارات تسيء إلى الذات الإلهية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى