غير مصنف

تفاصيل مقابلة سيرين عبد النور مع ابلة فاهيتا

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” خلال الأيام الماضية وقد تصدرت الفنانة سيرين عبد النور مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل حيث أدلت بالكثير من تفاصيل حياتها ومعلومات عامة عن حياتها و زوجها وابنائها وكشفت ايضا عن عمرها الحقيقي

موقف محرجة في حياة سيرين عبد النور :

قصت سيرين عبد النور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمة، والفنان المصري تامر حسني خلال زيارة الأخير إلى للبنان، عندما دعته على العشاء وحينها سألها تامر أكثر من مرة عن اسم زوجها فأخبرته بأنه فريد، مضيفة أنها قالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل إلى المطعم وقابل زوجها قال له: “أهلا أستاذ عبد الحليم”.

عمر سيرين عبد النور الحقيقي :

حاولت الفنانة سيرين عبد النور خلال لقاءها مع أبلة فاهيتا التهرب من سؤال عن تاريخ ميلادها، إلّا أنها قررت في النهاية أن تكشف عن عمرها الحقيقي وقالت أن تاريخ ميلادها في 21 فبراير عام 1977، وأضافت أن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية وهو ما يعني الساحرات الصغار الذين يعيشون في الأشجار.

طريقة سيرين عبد النور بالتبولة :

إذا كانت نجوى كرم تضيف إلى التبولة الحصرم للتنكيه وروعة الطعم، فإن صديقتها سيرين عبد النور تحتفظ بالوصفة المدهشة لصناعة التبولة لمطبخها. تصور يوميات الطبخ كما يومياتها مع كريستيانو طفلها. وفي المناسبة، لا علاقة لاختيار الاسم بمجد كرة القدم؛ لكن إرضاءً للجميع، ستُطلق اسم ميسي على الصبي المقبل إن أنجبت يوماً. طفولته على «إنستغرام» تحقق ملايين المشاهدات. «ألا تخافين من الحسد»؟ تسأل الأبلة. «الله هو الحامي» تجيب سيرين. إرادته تقهر الحاسدين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى