غير مصنف

رامى صبرى يشعل الأجواء فى حفله الغنائى بموسم الرياض

أحيا الفنان رامى صبرى حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الجمهور السعودى شهد الحفل حضوراً جماهيرياً واسعاً وتفاعلاً كبيراً من الحاضرين، مع أغانيه القديمة والجديدة، ما دفع رامي للقول: “ما شاء الله انتوا حافظين كل حاجة”.

اخر نشاطات رامي صبري الفنية :

طرح رامى مؤخراً أحدث أغنياته “هموت من غيرها”، على “يوتيوب”، من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى، والتي جاءت بعد طرحه أغنية “حالة اكتئاب” التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، حيث قرر رامى طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه.

أحيا آخر حفلاته، خلال شهر سبتمبر الماضى، خلال حفل تخرج كلية تجارة “إنجلش” بجامعة الإسكندرية وسط حضور الآلاف من الجمهور والطلاب وقدم رامي خلال الحفل باقة من أغانيه التي تفاعل معها كل الحضور ومنها “حلوة، مبروك علينا، انتي بتهزري، فاكر زمان، جوايا هتعيش” وغيرها من الأغاني.

الاغاني التي قدمها رامي صبري :

أدى صبري باقة من أغنياته القديمة والجديدة، منها “أهد الدنيا” و”كلمة” و”تعالي”، كما وجه رسالة شكر للجمهور السعودي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وقال: “شكرا الف شكر لجمهور السعودية وتحديدا جمهور الرياض العظيم على الاستقبال الرهيب، شكرا لمعالي المستشار ترك ال شيخ على زيارته للحفل.. شكرا لشركة بنش مارك وكل فرد فيها شكرا صديقي المحترم المجتهد محمد زكي، وإن شاء الله نتقابل قريبا جدا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى