أخبار الفنغير مصنف

منى زكي تتخطى إيرادات 4.2 مليون جنيه بـ«الصندوق الأسود»

استطاع فيلم “الصندوق الأسود”، للنجمة منى زكي، أن يحصد إيرادات مرتفعة حتى اليوم، بعد أن حقق إيرادات كلية وصلت إلى 4 ملايين و200 ألف جنيه خلال فترة عرضه في السينمات.

ايرادات فيلم الصندوق الأسود :

ويتصدر الفيلم إيراد الأفلام بالسينما، على مستوى الأفلام المصرية والأجنبية، وهو الفيلم الذي تعود به النجمة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعمالها فيلم “من 30 سنة” مع النجم أحمد السقا وشريف منير.

فيلم “الصندوق الأسود” تدور قصته حول “ياسمين” التي يغير مسار حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، لتجد نفسها متورطة في مطاردة عنيفة مع هذين الغريبين، وما يزيد من جرعة الإثارة كون “ياسمين” حاملًا وهو ما يعرض حياتها هي وجنينها للخطر.

الفيلم بطولة منى زكي ومصطفى خاطر ومحمد فراج، سيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، من إخراج محمود كامل.

تصريحات منى زكي مع منى الشاذلي :

تحدثت منى عن حياتها الشخصية كأم وزوجة، موضحة أنها أم حازمة مع أولادها، قائلة: “ربنا رزقنى بـ 3 أطفال كفاية عليا، وأنا ولادي لما بطلب منهم حاجة بيساعدوني.. إنما الحاجات اللي تخصهم مش بيعملوها أوي، ما عدا الصغير بلطجي رسمي.. أنا بحب أزرع جدا وكل الأطفال بتحب كده برده فكان ولادى بيساعدوني عادي في الفيديو اللي نشرته ولو أن فى ناس اتضايفت منى وبيقولو بتشغل ولادها”.

تابعت: “أنا أم شديدة وشوية حازمة وخليت بنتي تعمل كل حد من ولادي يعمل حاجته لنفسه، بس برده زى ما قلت ما عدا الأخراني عشان لو لقيتوه بيهزقني، ومش عارف أعمل عليه كنترول خلاص، وطاقتي خلصت مع اللي قبله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى