أخبار الفنغير مصنف

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 تردد قناة ايه تي التركية

حظي مسلسل المؤسس عثمان على مشاهدة مرتفعة للغاية حققته الحلقة 37 من المسلسل التركي التاريخي “المؤسس عثمان” والتي تم عرضها مساء أمس الأربعاء الموافق 2 كانون الأول عبر شاشة قناة إيه تي في التركية، وقد استطاعت الحلقة السادسة والثلاثون ان تتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بعد أن تضمنت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والساخنة والغير متوقعة من جميع متابعي هذا المسلسل الجميل، وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا وعبر موقعنا “كاترولينا” ملخص كامل لإحداث هذه الحلقة الشيقة والمليئة بالأحداث الساخنة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 من المسلسلات الدرامية والرومانسية والاكشن ، والذي يزيد البحث عن قيامة عثمان الحلقة 36 الموسم الثاني، حيث نقوم اليوم بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 الموسم الثاني مترجم بجودة ، وذلك بسبب ان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 حصد عدد كبير من المتابعين خلال موسمه الاول، واليوم ينتظر جميع عشاق ومحبي المسلسلات موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37.

تردد القناة على الأقمار الصناعية :

و يُعرض مسلسل عثمان بن ارطغرل على قناة” atv ” التركية الفضائية، وهذا هو تردد القناة على الأقمار الصناعية بمختلفها :

 

على قمر نايل سات و ترددها 10796 استقطاب 27500.. FEC 5/6.. و الجودة SD.

على قمر تركسات.. مدار القمر..هو 42.0°E.. تردده 11628 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. و الجودة SD.
على قمر أسترا.. و مدار القمر..19.2°E.. و تردده12692 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. و الجودة SD.

و كما تعرض قناة فور شباب مسلسل قيامة عثمان وتردد القناة هو : قمر نايل سات تردده 11316 الترميز 27500..الاستقطاب أفقي.

و أما بخصوص تردد قناة اليرموك الناقلة لـمسلسل قيامة عثمان: على قمر نايل سات تردده 11678 ترميز 27500..الاستقطاب عمودي.

أحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 37 الجزء الثاني

يتم عرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل اسبوع ،حيث تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار. ونحن ننتظر الليلة موعد عرض الحلقة 37 لمتابعة الأحداث الدرامية الرائعة والممتعة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى