غير مصنف

كيف احتفل طارق العريان بعيد ميلاد توأميه

لأول مرة منذ سنوات، لم تستطع الفنانة أصالة حضور احتفال عيد ميلاد توأميها (علي وآدم) في أحد المطاعم بمصر بعد أن أتما عامهما العاشر، وقد احتفل بهم والدهم طارق العريان.

حضور شام الذهبي عيد ميلاد شقيقيهما :

رغم التصريحات العدائية التي أطلقتها شام الذهبي وشقيقها خالد بحق المخرج طارق العريان، الزوج السابق لوالدتهما المطربة أصالة، بعد انتشار صورة له مع نيكول سعفان، إلا أن ذلك لم يمنع حضورها حفل ميلاد شقيقيها.

وخلال حفل بسيط حضره عدد من أصدقاء علي وآدم، كان لافتا حضور شام الذهبي ابنة أصالة والتي حضرت رغم الخلاف وتوجيهها رسالة قاسية إلى طارق العريان في وقت سابق، وفق (الجميلة).

 

ونشر طارق العريان عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) مجموعة فيديوهات للتوأم علق عليها “عيد ميلاد سعيد علي وآدم”.

معايدة اصالة لاطفالها :

و عايدت أصالة من جهتها علي وآدم من خلال صورة لهما مع ابنتها شام كتبت عليها ” الأمل والأمان والحب والجمال والسعاده وكل شعور حلو وطيّب بحسّه بينكم ومعكم يانور عيوني باصحاب العيد ياوشّ الفرح أنتوا أدّومي وعلّوني كلّ سنة وأنتوا بتحلوا وتغلوا وتكونوا شمس وقمر بحياتي ياحياتي أنتوا وشامي ولودي ياعمدان بيتكم الأربعه اللي صار قصر بقلبي ياقلبي أنتوا وروحي كلّ سنه وأنتوا كلّ الخير”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى