موعد مباراة الأهلي وسموحة الأربعاء 11-3-2020 ضمن بطولة الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة الأربعاء 11-3-2020 ضمن بطولة الدوري المصري


    يستعد ملعب ستاد القاهرة الدولي للمباراة النارية والقوية بنوعها بين أفضل الفرق المصرية ضمن جولات بطولة الدوري المصري , حيث سيواجه فريق الأهلي فريق سموحة ضمن الجولة الثامنة عشر للدوري , فيستعد محمود الخطيب المدير الفني للأهلي لمباراة استثنائية يخوضها فريقه بجداراة في ساحة الملعب ويحقق بدوره انتصارا جديدا يضيفه الى نقاط فريق الأهلي .



    موعد وتوقيت مباراة الأهلي وسموحة:


    سوف يعلن حكم المباراة عن بدأ الشوط الأول لمباراة الأهلي وسموحة والتي يستضيفها ملعب ستاد القاهرة الدولي , وذلك يوم الأربعاء الموافق 11-3-2020 حسب توقيت الدول العربية الأتية :
    8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
    9:30 مساءا بتوقيت الإمارات.
    7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
    7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
    7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
    7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
    8:30 مساءاً بتوقيت العراق.
    5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

    القنوات الناقلة والمعلق لمباراة الأهلي وسموحة :

    سوف تذاع مباراة الاهلي وسموحة مباشرة على قناة "ون سبورت " وسوف يقوم مؤمن حسن المعلق المباشر للمباراة فهو بعتبر من أفضل المعلقين في الساحة المصرية , ولديه أسلوبه الذي يضيف للمباراة تشويق وحماسة .

    مجموع نقاط فريق الأهلي وسموحة :

    فريق الأهلي قام باللعب في 16 مباراة وحقق الفوز في 16 مباراة ولم يتوفق فريقه في التعادل في المبارايات ولم يهزم في المبارايات له 45 وعليه 3 والفارق بينهما هو 42 وحصد مجموع نقاط وصل الى 48 نقطة حصلها من مجموع مبارياته خلال الدوري .

    بينما فريق سموحة قام باللعب في 17 مباراة وحقق الفوز بجدارة في 5 مبارايات وهزم في 3 مباريات وحق فريقه التعادل في 9 مبارايات له 19 وعليه 17 والفارق بينهما هو نقطتين ومجموع نقاطه هو 24 نقطة .
     Salma Omer
    @مرسلة بواسطة
    أهوى الكتابة وتصفح مجالات العلم على اختلاف مناهجه وعلومه, وهذا ما دفعني الى التدوين هنا .

    إرسال تعليق