مسلسل قيامة عثمان 15 ◀️ عبر قصة عشق وقناة TV STAR ◀️ تفاصيل الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان 15 ◀️ عبر قصة عشق وقناة TV STAR ◀️ تفاصيل الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل المؤسس عثمان


    أعلنت القناة التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان عن عرض الإعلان الثاني للحلقة الجديدة من قيامة عثمان، مساء أمس الإثنين الحلقة 15 الرابعة عشر من مسلسل المؤسس عثمان .

    ومن الجدير بالذكر أن المسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل درامي تاريخي تركي بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان . و هو مكمل لمسلسل قيامة أرطغرل .


    أحداث مسلسل المؤسس عثمان :

    تدور أحداث المسلسل عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية خليف أبيه أرطغرل ، وعن قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل  أصغر أبناء أرطغرل وهو الغازي عثمان  ، يخلف أباه أرطغرل بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض مسلسل المؤسس عثمان أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه المؤسس عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

    أحداث الحلقة الخامسة عشر من المؤسس عثمان : 

    المؤسس عثمان أوقع  لبالغاي في فخ بسبب غندوز ، وواضح اما يقتله او يعمل  تبادل بينه وبين غندوز ، او ممكن سوا لبالغاي فخ عن طريق كونغار ، وفي حال ما مات بالغاي وما حصل تبادل للأسرى .

    و أيضا غيجاتو بينقذ عثمان بعدين بينقلب على عثمان الفخ بعدين تورغوت بيي وبينقذه وبعدين غيجاتو وبالغاي بيناسرون وبيتم التبادل بين غندوز وغيجاتو بيسلم قونيا لعثمان وبجذي بيبني الدولة العثمانية .

    مواعيد العرض و تردد القناة الناقلة  : 


    يعرض مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة 10 بتوقيت السعودية و الساعة 9 بتوقيت القاهرة و الساعة 10 بتوقيت بلاد الشام و عدد الحلقات المعروضة 14 و يوم غد الحلقة 15 وتتم الترجمة في موقع قصة عشق أو موقع النور يوم الخميس .

    تردد قناة اليرموك العارضة للمسلسل  ترددها هو 11678 عمودي ومعدل الترميز 27500 و الإستقطاب 3/4


    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    2. مسلسل قيامة عثمان مفضل لدي

      ردحذف
    3. مسلسل قيامة عثمان مثير جدا

      ردحذف
      الردود
      1. مسلسل قيامة عثمان ولله روعة أشكر المخرج وكل الممتلين أقول لكم حفظكم الله ووفقكم الله لما فيه الخير والصلاح إنشاءالله وشكراً لكم جميعا التوفيق والنجاح الدائم آمين

        حذف
    4. شكرا لكم جميعا على هدا الانجاز التاريخي الرائع

      ردحذف
    5. اقوي عمل درامي تاريخي علي مستوي العالم وأرجوامتدادالسلسلة

      ردحذف
    6. روعة روعة 💝💝💝💝💝

      ردحذف
    7. يغذى الروح التى افرغها قادة هذا الزمان

      ردحذف