أخبار جديدة صادمة بخصوص قتيل فيلا نانسي عجرم ..

أخبار جديدة صادمة بخصوص قتيل فيلا نانسي عجرم ..



    بعد تشريح جثمان القتيل السوري محمد الموسى الذي قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , تبين بعد الاجارءات الجنائية بان هناك رصاصة سادسة في خلف رأس القتيل , فان كان دفاعا عن النفس كما صرح الهاشم فكيف وصلت الرصاصة السادسة لمنطقة الرأس من الخلف ؟ , وكما نقل موقع "سيدتي" بأن التحقيقات الجنائية تبعد احتمالية القتل بسبب الدفاع عن النفس , وان الأدلة تدل على أمر مبهم متعلق بالقتل العمد .

    وما ذاد التأكيدات بأن القتل متعمدا هو دم الافصاح عن هذه الرصاصة السادسة في التقرير الأول , وان هناك اتجاهين لضرب الرصاص أحدهما قريب والأخر بعيد .
    وأكد رامي هندي عضو فريق الدفاع بوجود رصاصة مفككة وهذا يعين استخدام نوع اخر من السلاح غير السلاح الذي استخدم في الرصاصات الست الأخرى , وأكد هندي بأن التقرير الأول سيعرض للقضاء وسوف يحاسب بسبب الاختلاسات وتشويه الحقيقة وخداع القضاء . 

    وبعد الانتهاء من تشريح جثمان المغدور محمد موسى بدأت رهاب بيطار المحامية المختصة بالدفاع عن القتيل بالمناشدة من السفارة السورية في لبنان بنقل جثمان القتيل ودفنه في بلاده , بعد موافقة قاضي القضية نقولا منصور.

    ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر صرحت فيها :  "تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته الى دائرة قاضي التحقيق" .

    ونشرت بيطار مقطعا مصورا امام قصر العدل معلنا انه لن يتم استخدام المال والنفوذ والشهرة لاخفاء وتشويه الحقيقة , واهدار اي نفس عربية.
     Salma Omer
    @مرسلة بواسطة
    أهوى الكتابة وتصفح مجالات العلم على اختلاف مناهجه وعلومه, وهذا ما دفعني الى التدوين هنا .

    إرسال تعليق