الإعلامية اللبنانية غادة عويس تنفى جميع الإشاعات و الصور الفاضحة

الإعلامية اللبنانية غادة عويس تنفى جميع الإشاعات و الصور الفاضحة



    نفت الإعلامية اللبنانية غادة عويس جميع الصور المتداولة لها وهي تدخن برفقة شاب يؤدي إشارة معيبة و صورة أخرى لها و هي تشرب الخمر برفقة صديقتها .

    حيث تداول نشطاء التواصل الإجتماعي هذه الصور و شنوا هجمة شرسة عليها على موقع " تويتر "

    من جانبها ردت غادة عويس على هذه الحملة بتغريدة على موقع " تويتر "  "مضحك أسلوب جيش دول الحصار الإلكتروني في ترهيب الصحافيين ومكافحة حرية التعبير.بذاءة وفبركة صور وحملات بتويتر من حسابات وهمية ومحاولات تشويه من لا يروق لهم.يا ذباب،كان غيركم أشطر! هذه الحملات دشّنها ب٢٠١١ شبيحة الأسد ولن تنتهي بذباب مبس ومبز، "أعلى ما في خيلكم إركبوه".

    و تابعت الإعلامية اللبنانية غادة عويس بتغريدة أخرى قالت فيها : "حتى هذه اللحظة لم أفهم سبب حقد أنظمة السعودية والإمارات والبحرين ومصر وعملائهم ومرتزقتهم وجواسيسهم على قطر والجزيرة وعلى غادة عويس. حقدهم عليّ شرف أدّعيه أعلى ما في خيلكم إركبوه".

    ومن جانبها قد قامت الإعلامية السعودية هيلة المشوخ بشن هجوم على الإعلامية اللبنانية غادة عويس حيث نشرت تغريدة تقول فيها "عويس تعاني من فوبيا الطرد وقطع الرزق فضلاً عن التجارب المريرة التي مرت بها ، لذلك هي متوترة مضطربة متشنجة ومشحونة ضد المملكة وقيادتها ونجاحاتها وتتخذ الشتم والتشنج قربانا للمعازيب".
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق