أفنان الباتل إبنة رجل أعمال سعودي تثير الضجة بسبب تصرف غريب

أفنان الباتل إبنة رجل أعمال سعودي تثير الضجة بسبب تصرف غريب


    تداول نشطاء التواصل الإجتماعي فيديو ل إبنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل  " أفنان الباتل " و هي تتسوق بصورة غريبة و بطريقة مفجعة وطمعها الذي أثار الرعب في نفوس المُشاهدين، والأمهات بشكل خاص

    حيث نشرت أفنان الباتل فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي " سناب شات " وهي تتسوق  في أحد المولات، وتشتري كميات كبيرة من الطعام، وخاصة حليب الأطفال في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد .

    ومن الجدير بالذكر أن الكثير من المغردون لم يعجبهم هذا التصرف حيث دشنوا  هاشتاج #أفنان_الباتل_الجشعة، واتهموها بتعمد إثارة الرعب لدى الأمهات وتخويفهن، وطالب آخرون بوقف حسابها ومُحاسبتها قانونيا .

    ومن ضمن التغريدات كتب عبد الله الشثري: “متابعينه بالملايين واخافت الامهات وقامت بتخزين مواد من الصيدليه والدوله بكافه قطاعاتها تطمن المواطنين بوفره المخزون والجشعه ترعب الناس لابدددد من عقابها وردعها “.

    كتبت أخري مُتابعة باسم مس اندبنتت على " تويتر ": “وش ذنب اللي بتروح تشتري حليب لطفلها وتلاقي الأرفف فاضيه بسبب مشهوره يتابعها الملايين اسمها أفنان الباتل راحت تصور وهي تعبي العربيه حليب وتثير الهلع في الأمهات! كم من متابع شاف سناباتها وراح يسوي نفس الحركة!! أتمنى تتحاسب في أقرب وقت”.
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق