-->

بسبب ريهام حجاج الفنان المصري خالد النبوي يهدد بإعتزال التمثيل

 بسبب ريهام حجاج  الفنان المصري خالد النبوي يهدد بإعتزال التمثيل


    أردف الفنان المصري القدير خالد النبوي عن إستيائه الشديد بعد عرض بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" حيث كانت الفنانة ريهام حجاج تتصدر البوستر و البرمو و كان  ظهورها قبل ظهوره .


    حيث قام  الفنان خالد النبوي بنشر بيان على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " حيث قال فيه : "بسم الله الرحمن الرحيم.. لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصًا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل".

    وقال أيضا  الفنان المصري خالد النبوي في بيانه: "أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة".

    و إستوصل حديثه قائلا: "أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئًا وأنه سيتم تصحيحها فورًا، وللأسف لم يحدث حتى الآن".

    و أضاف الفنان المصري خالد حديثه: "تحدثت كثيرًا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيًا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما.. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنًا وسنًا.. وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلاً عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

    و تابع خالد: "وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبًا.. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

    و أردف الفنان المصري خالد النبوي: "في النهاية أقول لمن يلوموني حبًا، أو من تطاولوا كرهًا، خيرًا أو شرًا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرًا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".

    و تابع الفنان خالد: "وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لا توجد أي خلافات شخصية بيني وبين جميع زملائي.. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل".

    واختتم الفنان خالد النبوي حديثه : "الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها.. وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام والمحبه على الجميع وكل عام والجميع بخير".


    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق