-->

رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير ياسين منصور يسلم منشأته للحجر الصحي

 رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير ياسين منصور يسلم منشأته للحجر الصحي


    أعلن ياسين منصور عن تسليم منشأته السياحية بشكل كامل  المكونة من 200 غرفة على أعلى مستوى في قلب جمهورية مصر العربية " القاهرة " والتكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة  في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد وهي أزمة كورونا .

    حيث  قال ياسين منصور  "تمر مصر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الإصطفاف والتراحم والترابط والإلتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الاستثنائى ، من خلال دعم جهود الدولة لإحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا. ولأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات إهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد لبحث الإحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار "

    و أضاف رجل الأعمال ياسين منصور "مصردولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذى يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على اجتيازها . ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شىء"

    و إختتم رجل الأعمال  ياسين منصور حديثه " أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم إستعداد لتلبية أى إحتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام "
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق