-->

أهم و أقوى المسلسلات المصرية في رمضان 2020

أهم و أقوى  المسلسلات المصرية في رمضان 2020



    نقدم لكم في موقع إندماج أهم و أقوى المسلسلات المصرية في رمضان 2020 هنالك العديد من المسلسلات المصرية منها للزعيم و الفنان عادل إمام و الفنان يوسف الشريف و الفنان أمير كرارة و الفنان محمد رمضان و الفنان أسر ياسين و الفنانة نادية الجندي و العديد من الفنانين .

    أهم و أقوى المسلسلات المصرية في رمضان 2020 : 

    - أقوى مسلسل في رمضان هو مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف و بطولة عمرو عبد الجليل تدور أحداثه حول يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

    - و ثاني مسلسل في رمضان البرنس بطولة الفنان محمد رمضان و الفنان احمد زاهر تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

    - ثالث مسلسل هو مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال و بطولة الفنانة مي عمر تدور أحداثه احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

    - و رابع مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني تدور قصته حول إستيقاظ  رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.


    - مسلسل رجالة البيت بطولة الفنان أحمد فهمي و الفنان بيومي فؤاد تدور أحداثه حول  تيمون وبومبا ينتقلان للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

    - مسلسل الإختيار بطولة الفنان المصري الشهير أمير كرارة تدور أحداثه حول يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .