الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حامل و زوجها أحمد العوضي يكشف اسم الطفل

 الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حامل و زوجها أحمد العوضي يكشف اسم الطفل


    قال الفنان المصري أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الإسم المنتظر لمولوده  حيث  حل ضيف في برنامج " التاسعة " مع الإعلامي وائل الإبراشي حيث قال أنه سيكون " موسى " .

    و يشار إلى  أن إسم موسى هو إسم الطفل السوري الذي ظهر مع الفنان أحمد  العوضي مؤخرا في مسلسل " الإختيار " الذي عرض في رمضان 2020 .

    حيث قال أحمد العوضى خلال اللقاء مع وائل الإبراشي"  موسى أكتر طفل حبيته فى حياتى.. وأنا قررت أنى لما أخلف هسمى أبنى موسى، ليسأله الإعلامي وائل الإبراشي حول موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ذلك، ليرد قائلا: اه موافقة" .

    و أضاف الفنان المصري أحمد العوضي  ب " أنه بطبعه يحب الأطفال، وهذا الطفل بشكل خاص الذى التقاه على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار " .

    و خلال اللقاء كشف أحمد العوضي عن قصة الحب التي جمعته مع الفنانة ياسمين عبد العزيز : "بدأت قصة حبنا خلال تصوير مسلسل "آخر نفس"، وبالمناسبة ياسمين عبد العزيز أحبها منذ زمن قبل أن ألتقى بها، وكانت أفضل ممثلة بالنسبة لى، ومن أنجح ممثلات جيلها، فهى الوحيدة التى تقدم أفلاما من بطولتها وتنجح، فياسمين هى حالة فريدة".

    و أشار في حديثه بشأن تقديم عمل مشترك بينهم : "لا نخطط لتقديم عمل مشترك يجمعنى بياسمين فليس من الضروري أن نفعل ذلك، فهى فنانة ناجحة وأنا كذلك، فلو ظهر عمل مناسب سنقدمه، وإن لم يظهر لن نسعى له".

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق