الفنانة اللبنانية نانسى عجرم توجه رسالة لجمهورها في زمن الكورونا

الفنانة اللبنانية نانسى عجرم  توجه رسالة لجمهورها في زمن الكورونا



    قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإحياء حفل مباشر بمناسبة عيد الفطر السعيد عبر قناتها على موقع " يوتبوب " مساء أمس الثلاثاء الموافق 26 مايو  حيث كان شعار الفنانة اللبنانية نانسى عجرم في الحفل هو " التأمل إلى غد أفضل ".


    ومن جانبها بدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الحفل بهذه الكلمات البسيطة حيث قالت  "هالسنة العيد غير وفرحته غير..عم نحتفل بالقليل كل واحد ببيته لحاله أو مع أقرب الناس ..العالم يلي منعرفه عم يتغير مرة جديدة.. والشعب العربي مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد وجاهز وموحد عالأكيد.. يمكن في حدود بيناتنا ولكن نحنا منعرف انه كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء.. تعالوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلي منحبن ويلي بعاد عنا.. خلينا ننبسط ونتشارك بكل ما لدينا .. الطيبة والحب دايمًا بيربحوا.. وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو"

    و في ذات السياق قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم العديد من الأغاني ومن ضمن هذه الأغاني "يا غالي علي" و"حلم البنات" و"بدنا نولع الجو".

    و يذكر أن الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم قد وجهت رسالة في وقت لاحق ة للمغنية العالمية "بيلى إيليش"، مشيدة بأعمالها  و أيضا قالت أن بناتها يحبونها حيث نشرت تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " تقول فيها "نحن أيضاً نحبك يا بيلي ونحن من كبار المعجبين بفنك وأعمالك، ودائما ما تشغل فتياتى أغانيك بصوت عالٍ في المنزل"
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق