-->

وفاة أسطورة كرة القدم أحمد راضي متأثرا بإصابته بقيروس كورونا

وفاة أسطورة كرة القدم أحمد راضي متأثرا بإصابته بقيروس كورونا


    توفي اليوم الأحد الموافق 21 يونيو من عام 2020 اللاعب العراقي و أسطورة كرة القدم " أحمد راضي " و ذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد .

    حيث توفي أحمد راضي في العاصمة العراقية " بغداد " و ذلك قبل نقله للعلاج في المملكة الهاشمية الأردنية لتلقي العلاج من فيروس كورونا، بعد أن ساءت صحته أكثر، ونظرا لأن عائلته تقيم في الأردن.

    و في مصدر خاص لصحيفة " بغداد اليوم " قال  "الكابتن أحمد راضي يعاني من ضيق التنفس وظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس مما استوجب نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي".

    ومن جانبه نعي الأمير علي بن الحسين عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " أحمد راضي حيث قال "رحم الله الأخ والصديق النجم العربي الكبير أحمد راضي الذي كان في طريقه الى عمان لتلقى العلاج من مضاعفات فايروس كورونا. لقد فقدنا هامة رياضية نفخر ونعتز بها ومثالا بأخلاقه وعزيمته. تعازينا الحارة لعائلته ولشعب العراق والوطن العربي ويلهمنا العلي القدير الصبر والسلوان".

    و أيضا  وزارة الشباب والرياضة العراقية قامت بعني اللاعب أحمد راضي حيث نشرت على موقع " إنستقرام " "بسم الله الرحمن الرحيم.. إن الابرار لفي نعيم.. صدق الله العظيم.. احمد راضي في ذمة الله.. بقلوب مفجوعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى الملاك المتقدم وموظفو وزارة الشباب والرياضة نجم الكرة العراقية اللاعب الدولي السابق احمد راضي الذي غادرنا اليوم الى رحمة الله عند مليك مقتدر عقب اصابته بجائحة كورونا.. رحم الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله ومحبيه وجمهوره الصبر والسلوان.. وانا الله وانا اليه راجعون".
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .