هل تغادر الفنانة المصرية رجاء الجداوي مصر للعلاج في الخارج؟

 هل تغادر الفنانة المصرية رجاء الجداوي مصر للعلاج في الخارج؟


    إنتشر في الأونة الأخيرة خبر حول سفر الفنانة المصرية  رجاء الجداوي للعلاج من فيروس كورونا المستجد خارج مصر بعد إيجابية المسحة الثالثة وتراجع حالتها الصحية.

    حيث قال مصدر طبي خاص لمجلة "سيدتي"، إن "حالتها الصحية الراهنة لا تسمح لها بمغادرة غرفة العناية المركزة، خاصة وأن نسبة الاكسجين في الدم تراجعت في الساعات الأخيرة". وأكد أنه "لا صحة لما تردد عن سفر الفنانة رجاء الجداوي للعلاج من فيروس كورونا خارج مصر بعد إيجابية المسحة الثالثة".

    وأشار هذا المصدر  "الفريق الطبي المعالج لرجاء الجداوي لا يزال يدرس أسباب عدم تعافي الفنانة المصرية من فيروس كورونا، رغم تلقيها العلاج ببلازما المتعافين من الفيروس، وخضوعها للتنفس الصناعي وتلقيها علاجا مكثفا لرفع كفاءة المناعة، مشيرا إلى أن ضعف المناعة يعد السبب الأكثر ترجيحا".

    وأضاف المصدر حول صحة الفنانة رجاء الجداوي أن "الفنانة لا زالت متواجدة في حجرتها بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي ولا توجد نية حتى الآن لنقلها الى مستشفى آخر".

    و أوضح  "حالتها الصحية لا تسمح بذلك، كما أن كل المستشفيات المخصصة للعزل الصحي في مصر تخضع لنفس بروتكول العلاج الموصى به من وزارة الصحة المصرية".

    ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي التي تبلغ من العمر 81 عاما قد شعرت بأعراض فيروس كروونا المستجد بعد انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أُذيع في رمضان الماضي 2020 ، وبعد إجراء الفحوص والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.




    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق