-->

صور وفيديو واخر تطورات الناشطة السعودية هيون الغماس

صور وفيديو واخر تطورات الناشطة السعودية هيون الغماس



    تصدر إسم الناشطة السعودية هيون الغماس مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا مؤشرات البحث على موقع " جوجل " وذلك بسبب نشرها لصورة عروس نجلها راكان سعد الحربي بالخطأ.

    و سرعان ما تم حذف هذه الصورة من قبل هيون الغماس و تسببت هذه الصورة في إنهاء حفل الزفاف و تحول فرحتهم العارمة إلي حالة من الحزن الشديد التي سادت قاعة الحفل و المكان بأكمله .

    حيث أصبحت صورة العروسين حديث السوشيال ميديا بعد ما تم تداول صورة العروس بين رواد التواصل الاجتماعي ما تسبب في فضيحة للعروس و إثارة حالة من الصدمة والغضب بين العائلتين و زوج العروس.

    من هي هيون الغماس :

    الناشطة السعودية هيون الغماس بدأت مشوارها من قصص الواتساب إلى تويتر ثم لتصبح سيدة أعمال شهيرة , المثل العربي الشهير " كما تدين تدان " طبقت علي هيون الغماس , فمنذ عام نشرت علي صفحتها صورة  بعد عام من نشر صور لرجل وزوجته دون إذن منهما , اليوم قامت بنشر صور خاصة لها وشاهدها اكثر من 4 مليون متابع لها علي مواقع التواصل الاجتماعي


    قصة الناشطة  هيون الغماس قصة قوية وملهمة في نجاح لسيدة استطاعت أن تتغلب على كل القيود وعلي كل العادات والتقاليد وأنشأت قناة علي مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوها والربح المادي من خلالها .








    indiemaj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق