-->

الفنانة السورية سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها بعد الهجوم عليها

الفنانة السورية سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها بعد الهجوم عليها


     تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لموجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورة بوستر مسلسل " شارع شكاغو " حيث ظهرت بصورة جرئية ,  مما دفعها للخروج لرد على هذا الجدل .

    حيث نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي " إنستقرام " صورة من فيلم " أبي فوق الشجرة " و علقت قائلة "أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطولة كبار النجوم.. في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه، زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب، والأهم من كل ده، لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش و لا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها".

    و أضافت الفنانة  سلاف  فواخرجي: "ربنا ميز الإنسان بالعقل، عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق، والفن عموما بيوصل رسالة، وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه .. زي بالظبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت، تحت مسمى إنها أصنام".

    واختمت سلاف حديثها قائلة : "في النهاية، كل مشاهد له حرية إنه يتقبل أو لا يتقبل بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين.. كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو".

    حيث علق زوجها الفنان وائل رمضان على الصورة أنها من تصويره "بعدستى، موفقة سولاف الغالية.. واللى من جوا وسخ بشوف الوساخة ولو بالأراضى المقدسة".

    فردت عليه زوجته سلاف قائلة "شكرا وائل … شكرا حبيبى …كبير بعيونى وبقلبى … وكل يوم أكتر من قبله".
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق