الديوان الملكي السعودي يصدر بعد نقل الملك سلمان إلى المستشفى لإجراء الفحوصات

الديوان الملكي السعودي يصدر  بعد نقل الملك سلمان إلى المستشفى  لإجراء الفحوصات


    أصدر الديوان الملكي السعودي اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو من عام 2020 بيان يتحدث عن نقل الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين  و ذلك لإجراء فحوصات بعد إصابته بمرض بالمرارة .

    حيث ذكر في البيان الملكي السعودي أن وكالة واس للأنباء السعودية قالت   «خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – دخل هذا اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة».

    ومن الجدير بالذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز " خادم الحرمين الشريفين " يبلغ من العمر حوال 85 عاما و دخل  مستشفى في الرياض لإجراء الفحوصات اللازمة لذلك .

    ومن جانبه أجل  مصطفى الكاظمي " رئيس وزارء العراق " الزيارة المقررة يوم الإثنين إلى المملكة العربية السعودية و ذلك بعد نقل الملك إلى المستشفي و ذلك وفق لما صرح له فيصل بن فرحان .

    حيث قال  وزير الخارجية السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " "تقدر المملكة اختيار رئيس الوزراء العراقي زيارتها كأول دولة بعد توليه منصبه".

    و تابع أيضا فيصل بن فرحان  "احتفاء بهذه الزيارة البالغة الأهمية ورغبة في توفير كل سبل النجاح لها، آثرت قيادتنا الرشيدة، بالتنسيق مع أشقائنا في العراق، تأجيل الزيارة إلى ما بعد خروج مولاي خادم الحرمين الشريفين من المستشفى".


    indiemaj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .
    1. کل نفس ذاٸقه الموت حتی مایبقی الا وجهه سبحانه وتعالی فطوبا للغرباء

      ردحذف
    2. سبحان الله الدنیا ماتدوم لاحد ولنا عبره فیمن سبق یااولی الالباب یکفی کبر وظلم یاعرب یاامه محمد صلی الله علیه وسلم عودوا الی الله

      ردحذف
    3. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين واطال الله في عمره و متعه الله بالصحة والعافيه

      ردحذف
    4. سبقه عمله خيرا كان أو شرا

      "كل من عليها فن ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام"

      ردحذف
    5. خائن الحرمین الشریفین.

      ردحذف