-->

شقيقة الناشطة السعودية غادة الحصان توضح ما حدث لها

شقيقة الناشطة السعودية غادة الحصان توضح  ما حدث لها


     بعد ما خرج إبراهيم بن حثلين على حسابه على موقع  سناب شات يدعي أنه تم قتل  نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومصممة الديكور السعودية غادة الحصان من قبل ذويها إنتشرت شائعات كثيرة حول الموضوع .

    حيث خرجت " فدى الحصان "  شقيقة غادة الحصان عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " " اختي تعبت شوي وان شاءالله هي بنفسها تطلع وتطمنكم عنها ! والله لا يوريكم مكروه في غالي " .

    و أوضحت في حديثها قائلة " الكلام الي جالس يطلع غلط عيب بنتنا جاها تعب نفسي وانهارت وعائلتها نحبها وخايفين عليها من التصرفات وتبعاتها ! مالنا يد في الي تقوله وقت انهيارها ! اي انسان عاقل يشوف السنابات كيف متناقضه وغلط ماتصدر من شخصها وهي بكامل قواها العقليه اي شخص يألف خرابيط على الوضع محاسب قانونياً " .

    وتابعت أيضا شقيقة فدوي الحصان " طيبه وبخير وفي حاله انهيار عصبي لا تعي ما تقول ولا يصلح تطلع تتكلم وهي كذا الي مايفهم ولا يستوعبب جعل الله مايحطه في مكانا ويشوف غالي متبهذل بهذا الشكل استحو " .

    ومن جانبه قام والد " غادة الحصان " بالنشر على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر "  ”اللهم ارحم حال ابنتي غادة واجعل ما أصابها في موازين حسناتها في هذي الأيام المباركة. واشف كل مريض إنك سميع قريب. لاحول ولاقوة الابالله“.
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق