-->

شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول "لجين لم تتواصل من شهر ونصف "

شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول "لجين لم تتواصل من شهر ونصف "


    قالت  شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول " علياء الهذلول " عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر "  أن "لجين لم تتواصل من شهر ونصف " .

    و تابعت شقيقة الناشطة السعودية  "سأبذل كل ما في استطاعتي كي تحصل لجين على حريتها ويتم تعويضها ويتم التخلص من سعود القحطاني الذي عذبها. قد أكون مزعجة لكن الهدوء والحلم وتصديق الوعود لم ينفع".

    و أكدت علياء الهذلول  أن لجين الهذلول لم تتواصل معهم منذ أكثر من شهر و أضافت "هل بدؤوا تجهيزها للموت، ثم تسليمها لتموت بين أيدينا، ويتخلصوا من مسؤولية قتلها كما فعلوا مع صالح الشيحي، إذ سلموه لأهله ليموت بينهم؟".

    و أشارت  شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول "خلال الشهور الماضية تتواصل لجين بشكل متقطع بعد حرمان لفترات طويلة. لم يسمح بالزيارة لأكثر من 4 أشهر". وفي تغريدة أخرى قالت علياء الهذلول: "لا تقتلوها.. لن نسكت حتى بعد وفاتها".

    و من الجدير بالذكر أن لجين الهذلول تعتبر من أبرز المدافعات عن حقوق المرأة في المملكة العربية السعودية حيث سجلت نشاطا منقطع النظير ضد الحظر الذي كان مفروضا على قيادة السعوديات للسيارة، وقد تعرضت للإعتقال إلى جانب ناشطات آخريات بتهمة التآمر على الدولة.


    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق