تدهور الحالة الصحية ل تركي آل الشيخ و نقله إلى أمريكا

تدهور الحالة الصحية ل تركي آل الشيخ و نقله إلى أمريكا


    إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خبر تدهور الحالة الصحية  لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، حيث تم نقله بسرعة كبيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية  لتلقي العلاج اللازم.

    حيث تحدثت وسائل إعلام كثيرة  عن تدهور مفاجئ و خطير بصحة تركي آل الشيخ مما دفعه للسفر إلى مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة .

    حيث نشر الإعلامي عبدالناصر زيدان صورة ل تركي أل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " و علق عليها قائلا : "تركي آل الشيخ يخضع لملاحظة دقيقة في مستشفى ويل كورنيل الطبي بنيويورك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ".

    ومن جهته قال الكاتب السعودي محمد الوليدي على موقع " تويتر " " هروب #تركي_ال_الشيخ آخر مستشار علني لدى #محمد_بن_سلمان إلى أمريكا بدعوى "المرض" بعد أن حمله ابن سلمان انهيار صفقة نيوكاسل بسبب تورطه في قرصنة بث "بي إن سبورت".. المعاول التي استخدمها ابن سلمان في قهر من يعارضه ستتجه نحوه" .

    حيث تفاعل الكثيرون على هذا الخبر و تمنوا الشفاء العاجل  لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ و يشار أيضا إلى أن آل الشيخ لم يصدر أي تعليقات حول حالته الصحية حتى الوقت الراهن.

    ومن الجدير بالذكر يذكر أن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ  حرص على السفر إلى أمريكا في أكثر من مناسبة على مدار الفترات الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية.
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق