-->

الفنانة المصرية فيفي عبده تعود إلى الغناء بعد غياب أربع سنوات

الفنانة المصرية فيفي عبده تعود إلى الغناء بعد غياب أربع سنوات

    أكدت الفنانة و الراقصة  المصرية  فيفي عبده عن رغبتها للعودة إلى الغناء بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات حيث قالت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي " إنستقرام " عن  طرحها ميني ألبوم يتضمن 3 أغنيات جديدة.


    حيث تابعت الراقصة المصرية حديثها حيث قالت  " إنها ستحتفل بصدور الألبوم وسط جمهورها في الساحل الشمالي، ولم يعرف بعد هل سيتم السماح بإقامة الحفل رغم استمرار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس (كورونا)، أم تتدخل السلطات الأمنية لضمان تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي ".


    و أوضحت  "  أنا جهزت ليكم 3 أغاني جديدة، وإن شاء الله هطرحهم يوم الجمعة الجاية وسط الجمهور ومتابعيني اللي بيحبوني في الساحل الشمالي، وهنزل ليكم مكان الاحتفال بطرح الألبوم قريبا عشان نحتفل مع بعض في الساحل الشمالي  "


    و أضافت فيفي عبدو "  الأغاني كلها فيها تفاؤل وسعادة وأمل، وأنا حبيت أختار أغاني بسيطة وخفيفة تفرحنا كده في الأيام السيئة اللي عدت علينا بسبب (كورونا)، يارب تعجبكم " .


    وفي ذات السياق يشار إلى  ان الفنانة المصرية  فيفي عبدو غائبة عن عالم الغناء منذ تقديم أغنية "أنا حرة" و التي طرحتها عام 2016، حيث أكدت عبر بث مباشر عبر حسابها على موقع (إنستقرام)، أنها انتهت من تسجيل 3 أغان جديدة، من المقرر طرحها اليوم الجمعة ، وسط جمهورها في أحد الأماكن بالساحل الشمالي.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق