-->

المستشار تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت بشأن رمضان صبحي

المستشار تركي آل الشيخ يفجر مفاجآت بشأن رمضان صبحي

     



    قال  " المستشار تركي أل الشيخ " ورئيس هيئة الترفيه السعودية أنه رفض إنضمام رمضان صبحي نجم الأهلي المصري السابق حتى لا يقع في صدام مع جمهور الأهلي.


    حيث قال تركي أل الشيخ خلال لقاء معه عبر برنامج جمهور الثالثة "رفضت ضم رمضان صبحي في الماضي لفريقي السابق بيراميدز، حتى لا أخسر جمهور الأهلي، كما أن رمضان صبحي عرض عن طريق وسطاء الانضمام لفريق ألميريا، وتم بالفعل التواصل بين اللاعب وبين محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لفريق ألميريا، إلا أن الأخير رفض تماما ضم اللاعب للفريق الإسباني".

    و أضاف المستشار تركي أل الشيخ  "عرض بعض الوسطاء شرائي لنادي مصر المقاصة وتحديدا 70 بالمئة من أسهم النادي، وحاولت بالفعل شراء إف سي مصر بشرط بقائه في الدوري المصري، لأنني كنت أرغب في تكرار تجربة العمل في الكرة المصرية، خاصة أن مصر مليئة بالمواهب".

    و فجر  تركي ألى الشيخ مفاجأة  أنه حصل على توقيع كيكي سيتين، مدرب برشلونة الإسباني الحالي، لقيادة "إف سي مصر"، بعد أن اتفق على شراء النادي، ووضع بندا وديا بالسماح له بالرحيل للبارسا، واستأذن سيتين بالفعل عندما حصل على عرض من برشلونة.

    و في الختام قال تركي أل الشيخ : "بعد ذلك حدث تقارب مع إدارة الأهلي الحالية، وهو ما جعلني أتجه لدعم القلعة الحمراء وغلق صفحة إف سي مصر.. وبالنسبة لي حاليا تركيزي في أوروبا كاستثمار ولو عدت للكرة المصرية، سأعود بقوة للأهلي".







    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق