-->

أحمد الرميحي يرد على مقال الأمير السعودي تركي الفيصل

أحمد الرميحي يرد على مقال الأمير السعودي تركي الفيصل


    رد  أحمد بن سعيد الرميحي مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية،  على مقال الأمير السعودي تركي الفيصل , والانتقادات التي وجهها الأمير تركي الفيصل لقطر في مقالة التي نشرها حديثا .


    حيث قام أحمد الرميحي بنشر صورا ل تركي الفيصل مع شخصيات إسرائيلة و علق عليها قائلا  " تركي الفيصل في مقال مليئ بالاكاذيب نشرته صحيفة الشرق الأوسط : قيادة قطر لم تفلح إلا في السب والشتم ودفعِ إتاوات للإرهابيين من شيعة وسنة، وتسلط ما حبا الله بلدهم به من خيرات لحرق الأخضر واليابس في البلاد العربية. كل ذلك وأيديهم في أيادي القيادات الإسرائيلية . "


    ومن جانبه قال الأمير السعودي تركي الفيصل في مقالته "فلقد تَسارَعَ الثلاثي الخرب، قيادات قطر وتركيا وإيران، لكيل الاتهامات لدولة الإمارات العربية المتحدة بالخيانة والطعن في الظهر، وكل ما تعودنا أن نسمعه منهم، ويضاف إليهم للأسف، القيادة الفلسطينية التي رمت بنفسها خلف الثلاثي والتي لم تنل منه سابقاً، ولن تنال منه لاحقاً، إلا شعاراتٍ جوفاء".


    و تابع أيضا  "المملكة العربية السعودية وضعت ثمنَ إتمام السلام بين إسرائيل والعرب، هو قيام دولة فلسطينية ذات سيادة وعاصمتها القدس، بِناءً على مبادرة المرحوم الملك عبد الله بن عبد العزيز. ولرُبَّ غدٍ لِناظرِهِ قريبٌ".

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق