-->

زين العمر ينسحب من حزب الرئيس اللبناني ميشال عون

زين العمر ينسحب من حزب الرئيس اللبناني ميشال عون


    أعلن الفنان و المطرب اللبناني زين العمر عن تخليه عن ولائه لحزب الرئيس اللبناني ميشال عون حيث أطلق سلسلة من التغريدات علي موقع " تويتر ".


    و قد بدأ زين العمر تغريداته حيث قال " قولوا الحقيقة والحقيقة تحرركم .. صوت الشعب من صوت الله  وأنا أعلن أمامكم أنني تخليت عن كل زعمائي  وأعلن إنضمامي الى صفوف الشعب اللبناني البطل الذي يكتب بدمائه تاريخ لبنان الجديد الخالي من كل زعماء الطائفية والفساد ولائي لوطن وشعبي فقط  من يجرؤ لينضم  "


    و تابع أيضا في تغريدة أخرى " تقتلوننا و بتجوعونا وبتذلونا  وبدكن تعملوا علينا زعماء  ايه فشر على رقبتكن  امي هيي زعمتي ابي هو زعيمي  الشعب الليناني هوي زعيمي  أما انتم خسئتم  الأموات فقط لا يغيرون آرائهم . صرنا كلنا مرضى من وراكن تفه عليكن  يللي ما مات بالإنفجار رح يموت بالقلب تفه "


    و أضاف أيضا " "لك خلصنا بقا خلصنا. ما بقا حدا يحكيلي أشعار، اوعا بعد حدا يقلّي زعيم، أنا زعيمي هوي لبنان فقط. إجر اولادي بتسوى أكبر زعيم، يللي مش عاجبو حديثي يفلّ. أنا طائفتي الشعب فقط. تفه علينا كلّنا شو عملنا بحالنا. اوعا بعد حدا يقلّي زعيم، أنا لبناني بس. عذراً يا وطني وشعبي إذا جرحتكم يوماً".


    و أردف أيضا زين العمر " زين العمر ينسحب من العونيّة ويعتذر من الشعب"، وهو الأمر الذي عرضه لبعض الهجوم، فرد قائلا:"كلّ من يخوّنني هو خائن. أنا زعيمي وسيدي الوحيد هو السيد المسيح. زعيمي هو وطني وشعبي الموجوع الشهيد فقط... يلا انقبروا على بيوتكن، الله يذلكن متل ما ذلّيتوا شعبنا. تفه عليكن استحوا يللي استحوا ماتوا".


    وختم الفنان اللبناني زين العمر كلامه حيث قال  "لا طبابة، لا شيخوخة، لا مدارس، لا كرامة، كلو ذل. الله يذلكن آمين يا رب. وبعدن بقولولي زعيم، خيي روح اندحش فيه. انا وعيت، بتمنى كل الشعب يوعا. انا بدي وطن عيش فيه بكرامة وعزة نفس. الزعيم يحترم شعبه لا يذل شعبه. بدي وطن القانون، يللي بدو الزعيم يفل من عندي افكارك بطلت تعنيلي".

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق