-->

الفنانة اللبنانية مايا دياب تكشف القصة التي أثرت بها بعد إنفجار بيروت

الفنانة اللبنانية مايا دياب تكشف القصة التي أثرت بها بعد إنفجار بيروت


    قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال لقاء معها في برنامج “كلنا لبيروت”  مع الاعلامي طوني بارود عبر قناة  (mtv) اللبنانية و طلبت المساعدة لكل المتضررين بعد إنفجار مرفأ بيروت والمعاناة و الأضرار التي خلفها الإنفجار.

    حيث قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال المقابلة  “الدولة اللبنانية كانت تخبئ لنا الهدية الأصعب التي لا يعترف بها اي شخص منهم فهم لن يعترفوا بإبادة شعب بالكامل ومدينتنا بالكامل”.


    و أشارت إلى أنها “شخصيا ومنذ الانفجار لا استطيع أن أعيش ولا أن أشعر بأي شيء وابنتي ايضا مصدومة مثل كل الأطفال، كذلك اليوم فهمت ما هي رسالتنا كفنانين، وهذا هو الوقت المناسب كي نوصل صوتنا فهي ليست فقط حين نغني الحب والفرح بل ان الرسالة الحقيقية هي أن يحتاج بلدي لي وأقف الى جانبه وجانب أهله”.


    و تابعت حديثها قائلة “لم أستطع أن أساعد نفسي وان أجد مأوى لي بألا أساعد بالوقت نفسه غيري فاتفقنا مع عائلتي واصدقائي ان نقدم يوما الطبخ للناس، وقررنا مساعدة الاطفال الذين تشوه وجههم جراء هذا الانفجار كي لا تبقى أثاره على وجوههم طوال العمر”.


    و إختتمت الفنانة اللبنانية مايا دياب حديثها حيث قالت  “لبنانيتنا تدعونا للتكاتف والمساعدة وهذا ليس الوقت المناسب لأن نختبئ، خائفين أن يعطوا رأيهم بالموضوع وكأن رأيهم سيعني أنه رأي سياسي. أنا لم تعد تهمني اي صلة بالسياسيين. فكلنا تضررنا واقول تحديدا للفنانين الذين غنوا الثورة وشجعونا عليها وقالوا منرفض نحنا نموت قلولن رح نبقى ، لمن كانوا يغنوها؟ ما معنى أن نغني الثورة وحين تأتي هذه الثورة الحقيقية من ١٧ تشرين وحتى اليوم اختفوا، هذا عيب”.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق