-->

وفاة المطرب المصري سمير الإسكندارني بعد صراع طويل مع المرض

وفاة المطرب المصري سمير الإسكندارني بعد صراع طويل مع المرض

     


    توفي مساء أمس الخميس المطرب المصري الكبير سمير الإسكندراني عن عمر قد بلغ 82 عاما و ذلك بعد صراع طويل مع المرض , حيث كان يتقلى العلاج بمستشفى النزهة في القاهرة، إلا أنه توفي في منزله .


    سمير الإسكندراني :

    و قد نعا العديد من نجوم الفن المطرب الراحل سمير الإسكندراني حيث قال الفنان المصري محمد صبحي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، كل الحزن والآسي تلقيت نبأ وفاة الصديق والزميل الفنان سمير الاسكندرانى هذا الرجل الوطني العظيم .. ثعلب المخابرات المصرية ضد الصهيونية.. المطرب المثقف الراقي والحنجرة الرائعة التي عزف عليها اجمل الالحان .. وداعاً الفنان والانسان دعائي الي الله تعالي لك بالرحمة والمغفرة وللاسرة الصبر والسلوان".


    و أيضا قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " قائلا "رحم الله الفنان سمير الاسكندراني وألهم أهله ومحبيه الصبر. تميز كمطرب بطعم خاص سزاء في أغانيه الخفيفة أو الوطنية. وكان له دور وطني مع المخابرات المصرية قبل مشواره الفني".


    و قام الفنان المصري هاني شاكر " نقيب الموسيقيين " بنعي الراحل سمير الإسكندراني حيث قال "أحد الرموز الفنية التي قدمت تراثا فنيا حفظته الأجيال، وبطولة وطنية خلدتها سجلات المخابرات المصرية، وقدم طوال مشواره الفني عشرات الأغاني المميزة".




    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق