-->

وفاة مدير أعمال نيكول سابا وائل المصري بشكل مفاجئ

وفاة  مدير أعمال نيكول سابا وائل المصري بشكل مفاجئ

    اعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مساء امس الثلاثاء الموافق 25 أغسطس وفاة مدير أعمالها وائل المصري بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة .


    وفاة وائل المصري :


    حيث نشرت الفنانة نيكول سابا عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر "  ” بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين. وأتقدّم بالتعزية لأهله وعائلته”


    و تابعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في تغريدة أخرى حيث قالت  ” كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر” .


    ومن جانبهم نعى العديد من نجوم الوطن العربي الراحل وائل المصري , حيث نشر الفنان المصري تامر حسني :” “البقاء لله، توفى صديق وأخ غالي إنسان محترم يحترمه كل زملائي من الفنانين على طيبة قلبه واجتهاده ، المرحوم بإذن الله، وائل المصري ربنا يرحمك يا وائل يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته ويصبر أسرتك أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.


    و نشر الفنان محمد حماقي تغريدة له على موقع " تويتر " معبرا عن حزنه حيث قال  :” لا حول ولا قوة إلا بالله.. خبر وفاتك يا وائل خبر صادم بالنسبة لنا كلنا.. كنت صديق وفي ومخلص، وكمان كنت مجتهد وشاطر في شغلك، ومن حسن حظي إننا اشتغلنا مع بعض في فترة مهمة من مشواري.. بعزي أسرتك وبعزي نفسي وبعزي كل المقربين منك، ربنا يصبرنا جميعاً على فراقك”.


     الملحن محمد رحيم نعى الراحل وائل المصري حيث قال: “البقاء لله في الصديق العزيز وائل المصري أخونا الغالي ومدير أعمال الفنانة .. أتقدم لكل أسرته وعائلته الكريمة وللفنانة نيكول سابا بخالص وأحر التعازي والله العظيم زعلت اوى واتصدمت الله يرحمك يا حبيبي”.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق