-->

اللاعب حسني عبد ربه لرئيس نادي الإسماعيلى: النادى مش عزبة

اللاعب حسني عبد ربه لرئيس نادي الإسماعيلى: النادى مش عزبة

    هاجم اللاعب السابق في نادي الإسماعيلي حسني عبد ربه ،  رئيس النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندرى اليوم من مدرجات ملعب استاد الإسماعيلية .


    و خلال لقاء مع اللاعب حسني عبد ربه قال: "كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس النادي".


    و تابع خلال حديثه : "جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي وتحدث معي وكنت مقدر أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي".


    واضاف اللاعب حسني عبد ربه  : "لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة، واللي حصل النهاردة هيتسبب في نهايته".


    و أشار:  "إحنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه ناديها الذي يتراجع يوما بعد يوم بسبب هذا الشخص "


    وطالب " بنطالب بعمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه ولن أترك حقي ".

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق