-->

تعرف على حقيقة وفاة وزير الدفاع السابق المشير محمد حسين طنطاوي

تعرف على حقيقة وفاة وزير الدفاع السابق المشير محمد حسين طنطاوي

     



      إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الإثنين , الموافق 31 أغسطس خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي قائد المجلس العسكري السابق في مصر .

    وفاة المشير طنطاوي :

    حيث نفت مصادر مقربة من  قائد المجلس العسكري السابق المشير محمد حسين طنطاوي هذه الأخبار التي يتم تداولها , حيث أكدوا أنهم خبر عار عن الصحة و إشاعات  . و أضاف المصدر أن المشير طنطاوي في منزله، بصحة مستقرة.


    وفي ذات السياق يشار إلى أن في وقت سابق إنتشرت شائعات  بوفاة المشير طنطاوي أو تعرضه لوعكة صحية في شهر فبراير من عام 2020 ، الأمر الذي نفاه اللواء الدكتور سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق.


    حيث قال  مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق. في ذلك الوقت " أن المشير طنطاوي حالته الصحية جيدة، ولا صحة لما أشيع من أخبار متدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وفاته أو تعرضه لوعكة صحية "


    و تابع اللواء الدكتور سمير فرج حديثه قائلا  "  إلى أن المشير طنطاوي انزعج وحزن بشدة بعد سماعه شائعة وفاته " .


    من هو المشير طنطاوي و ما هي اعماله : 

    هو  محمد حسين طنطاوي ولد عام 1935 في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية و يبلغ من العمر في الوقت الحالي حوالي 85 عاما , و يعتبر القائد العام السابق للقوات المسلحة المصرية ورجل دولة.


    ومن الجدير بالذكر  أن الرئيس الراحل  محمد حسني مبارك قام بتكليف المشير طنطاوي بتولي مسؤولية القيادة العامة للقوات المسلحة .


    أعمال المشير طنطاوي : الملحق العسكري في باكستان. قائد الكتيبة 16 أثناء حرب أكتوبر 1973. قائد اللواء 136 مشاه ميكانيكا

    قائد الفرقة 18 مشاه ميكانيكا قائد فرع التخطيط، قسم العمليات الميدانية للجيش. رئيس فرع العمليات، قسم العمليات الميدانية للجيش.

    قائد لواء المشاة. رئيس فرع العمليات، بهيئة عمليات القوات المسلحة.وغيرها

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق