-->

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة الثامنة مترجمة للعربية

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة الثامنة مترجمة للعربية


    يتابع العديد من الوطن العربي المسلسل التركي الرومانسي إنت إطرق بابي , حيث يتصدر المسلسل مؤشرات البحث على موقع "جوجل " , و ذلك مع قرب عرض الحلقة الثامنة من المسلسل .

    بدأ بث الحلقة الأولى من مسلسل انت إطرق بابي في 8 يوليو من عام 2020 , وتم عرض سبعة حلقات من المسلسل . و يشار إلى أن المسلسل يعرض على قناة FoX .

    أحداث مسلسل أنت أطرق بابي :

    تدور قصة و أحداث  مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة تدعى إيدا  تربط كل آمالها بتعليمها و إنهاء الدراسة الجامعية بعد وفاة والداها حيث تتواجه مع شخص يدعى  سيركان بولت الشخص الذي قطع منحتها الجامعية في السنة الأخيرة في الجامعة .

    فيقوم رجل الاعمال سيركان بولت  بتقديم عرض لآيدا بأن تمثل بأنها خطيبته لمدة شهرين في المقابل سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها .

    أبطال مسلسل أنت أطرق بابي : 

    المسلسل بطولة الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل بدور آيدا و بطولة الفنان كرم بورسين بدور سيركان بولات وأيضا  بطولةإسماعيل شاشماز بدور كاهان و بطولة الفنانة نصليحان يلدان  بدور ايدان .

    أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أنت أطرق بابي :

    تتفاجأ إيدا من إتهامات سركان بولات لها , و ستلوم عليه إنه لم يثق بها واتهامها بالسرقة، فيما ستحاول سيلين استغلال الموقف وتحاول ان تعود مجددا الى سيركان، ولكنه يرفض هذا ويقرر البقاء مع ايدا ورفض خلعها لخاتم الخطوبة.


    مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي :

    تعرض الحلقة الثامنة من المسلسل التركي انت اطرق بابي اليوم الاربعاء الموافق 2 سبمتبر وهو اليوم المحدد اسبوعبيا لاذاعة المسلسل على قناة فوكس تي في وذلك في هذه الأوقات التالية:

    الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. و الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الأردن. والساعة الثامنة مساءا بتوقيت فلسطين. الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية. و الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العراق. و الساعة الثامنة مساءا بتوقيت لبنان. والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات.

    و يشار إلى أن المسلسل يترجم كل يوم خميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية مثل موقع " قصة عشق و النور " .




    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق