-->

دونالد ترامب: أنقذت البلاد من أسوأ ويلات فيروس كورونا المستجد

دونالد ترامب: أنقذت البلاد من أسوأ ويلات فيروس كورونا المستجد

     


    شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوما قويا على منافسه في الانتخابات الرئاسية، جو بايدن، حيث إتهمه بعدم التعامل مع  فيروس كورونا المستجد على محمل الجد في شباط/فبراير من عام 2020.

    حيث خلال حديثه مع مجلة خاصة أصر الرئيس الأمريكي ترامب على أنه أنقذ البلاد من أسوأ ويلات الفيروس التاجي، ولولا تصرفات إدارته ”لتوفي الملايين بسبب المرض“.

    حيث قال الرئيس الامريكي دونالد ترامب : ”إذا نظرت إلى ممثلي جو بايدن، سترى ما كانوا يقولون.. كانوا يقولون لا مشكلة.. لن تكون هذه مشكلة“.

    وتابع دونالد ترامب حديثه : ”لم يعتقد أنها ستكون مشكلة إلا بعد شهور، لقد تأخر كثيرًا“.

    و أشار الرئيس الأمريكي: ”أعتقد أننا نفذنا عملًا لا يصدق“.

    وحمل دونالد ترامب مسؤولية خروج المرض من الصين حيث قال ”المرض خرج من الصين، وذهب إلى أوروبا والعالم بأكمله، لم يكن ينبغي لكل ذلك أن يحدث“.

    و أوضح دونالد ترامب : ”لقد مررنا بالإنفلونزا عندما فقدنا 70، 80، 90 ألف شخص، الناس لا يدركون ذلك، كان من الممكن أن نخسر ملايين الأرواح، إذا فعلنا ذلك بطريقة مختلفة“.

    وأصر ترامب، على أن كل ما أريد إظهاره هو الهدوء، أنا زعيم البلد، لا أريد أن أقفز لأعلى ولأسفل، لإخافة الناس، نعم لا أريد إخافة الناس ولا إصابتهم بأي الذعر، وهذا ما فعلته“.

    و إختتم دونالد ترامب حديثه قائلا : ”أغلقنا البلاد، وقمنا بذلك بشكل فعال للغاية، وقمنا بالعمل اللازم، لقد عرفنا هذا المرض الرهيب مع العالم بأسره“.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق