-->

الأمير نواف بن سعد: هناك أندية زودت بطولاتها ولا ندري من أين جاؤوا بها ولم يصلوا للهلال

الأمير نواف بن سعد: هناك أندية زودت بطولاتها ولا ندري من أين جاؤوا بها ولم يصلوا للهلال


    عبر رئيس نادي الهلال الأسبق،  الأمير نواف بن سعد،  عن سعادته البالغة بتتويج ”الزعيم“ ببطولة الدوري السعودي للمرة الـ16 في تاريخه، بعد فوز على الشباب، وذك يوم أمس  الأربعاء الموافق 9 سبتمبر ، بنتيجة (2-1) , و المباراة كانت على أرضية ملعب جامعة الملك سعود.


    حيث قال رئيس نادي الهلال الأسبق: ”الهلال دائما بطل ومعتادين على المباركة لجمهورنا وهو السر الحقيقي في قوتنا ويستاهلون الدوري والأكبر من الدوري وهو موسم استثنائي، وإلى الآن الموسم لم ينته تبقى كأس الملك ومتصدرين مجموعتنا تصفيات دوري أبطال آسيا“.

    و تابع الأمير نواف بن سعد : ”كسرنا حاجز 72 نقطة ولم يسبقنا إلى ذلك ناد من قبل في الدوري، والجمهور يستحق هذا الشيء، في مجلس إدارتنا حققنا ما حققنا وأخفقنا وحصلنا ثناء وانتقادات.. لا أريد أن ينسب لنا إنجاز، مجلس الإدارة المتواجد يحسب لهم الإنجاز أولا وليس المجالس السابقة“.


    و أضاف إلى أن : ”الهلال الآن حقق البطولة الـ60 وأمامه بطولات قادمة.. وفيه أندية زودوا بطولاتهم ولا ندري من أين جاءوا بها ولم يصلوا للهلال، وتبقى الشرف الأكبر وأغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين وبإذن الله يتحقق، وفيه قرارات كانت ظالمة ضد الهلال الموسم الماضي والإدارة تغلبت عليها وحققت بطولتين كبيرتين“.


    ومن الجدير بالذكر أن فريق الهلال، قد أنهى  نسخة الدوري هذا الموسم برصيد 72 نقطة، كأكثر فريق حصدًا للنقاط في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين.


    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق