-->

حقيقة وفاة أمير الكويت صباح الاحمد الصباح

حقيقة وفاة أمير الكويت صباح الاحمد الصباح
     

    تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك و تويتر " خبر وفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح , و ذلك إثر تدهور مفاجئ على حالته الصحية في مستشفى الكويت التخصصي  عن عمر قد ناهز 92 عاما.

    حقيقة وفاة أمير الكويت صباح الاحمد الصباح : 

    حيث قالت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي في دولة الكويت مساء اليوم الخميس الموافق 10 سبتمبر إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، تعرض لوعكة صحية جديدة على غرار التي آلمت به في شهر أغسطس من العام الماضي.

    و من جانبها نفت المصادر القريبة من أمير الكويت صباح الاحمد الصباح الأخبار المتداولة و الشائعات حيث قالت إن الأمير صباح الأحمد يتلقى العلاج نتيجة الوعكة الصحية الأخيرة ولم تذكر تلك المصادر ماهية مرض الأمير  صباح الأحمد الصباح ،و نفت المصادر أيضا إصابته بفيروس كورونا المستجد .

    من هو صباح الاحمد الصباح : 

    هو الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح من مواليد عام 1929 وهو أمير دولة الكويت الخامس عشر، والخامس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة. 
     
    تلقى الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح تعليمه في المدرسة المباركية و يعتبر أول وزير للإعلام وثاني وزير خارجية في تاريخ الكويت .

    ومن الجدير بالذكر أن دولة الكويت قد شهدت في عهده نهضة تنمويّة شملت مختلف المجالات، تنفيذًا لتطلّعاته بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق