-->

أول تعليق من اللاعب سعود كريري بعد إصابته بفيروس كورونا

أول تعليق من اللاعب سعود كريري بعد إصابته بفيروس كورونا

     



    وجه اللاعب  سعود كريري، مدير نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر، رسالة إلى الجماهير الرياضية، بعد التأكد من إصابته بمرض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.


    و قال اللاعب سعود كريري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " سناب شات " : "الحمد لله بداية أحب أطمئنكم أن أمورنا بخير، وصحيح العينات جاءت إيجابية وتبين إصابتنا بالفيروس ولكننا بلا أعراض وأنا بصحة جيدة ولله الحمد" .

     

    و تابع مدير نادي الهلال السعودي لكرة القدم حديثه قائلا: " نحن هنا نحتاج إلى دعواتكم الصادقة، ومرة ثانية الله يعطيكم ألف عافية، الحمد لله على كل حال".


    و من الجدير بالذكر كان نادي الهلال قد  أعلن، عن إصابة 5 من لاعبي الفريق الكروي الأول بفيروس كورونا المستجد، إضافة لإصابة سعود كريري مدير الكرة في الفريق بالفيروس أيضًا.


    وكشف الحساب الرسمي لـ أزرق العاصمة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن الفحوصات التي أجرتها بعثة الفريق العاصمي أثبتت إصابة كل من: "محمد الواكد، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، صالح الشهري" .

    بالإضافة لإصابة سعود كريري وذلك بعد أن أجروا مسحتين طبيتين الأولى كانت فور وصولهم للعاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة الماضي، والثانية يوم أمس السبت.




    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق