-->

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يكشف عن حالته الصحية وبداية مرضه الخطير

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يكشف عن حالته الصحية وبداية مرضه الخطير

     


    وضح  الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري، مساء امس الأحد، الموافق 13 سبتمبر . عن تفاصيل حالته الصحية، وبداية مرضه الذي تحول إلى سلسلة جلطات خطيرة، معبرًا عن تخوفه من الأدوية التي يتناولها.


    حيث قال الفنان السعودي خلال  مقابلة في برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”: “حالتي الصحية بدأت في رمضان، أحسست بألم ، وكان هناك حجر كامل في هذه الأيام، والهلال الأحمر أوصلني لمستشفى خاص أعطوني مسكنات وقالوا تقلصات ما في شيء”.


    و تابع الشمري حديثه : “ولكن ثاني يوم عانيت من ألم شديد، ولما ذهبت لمركز طبي تابع للجهة اللي أعمل بها، وسويت فحوصات مرة ثانية قالوا لي عندك تضخم في الشريان المغذي للكلى والكبد والطحال، وصار تضخم في الطحال وعندك جلطات في الأمعاء”.


    و أوضح الفنان السعودي عبد العزيز الشمري خلال حديثه حيث قال : “أدخلوني غرفة العمليات وقاموا باستئصال الطحال ودعامة للشريان ومعالجة الجلطات بالأمعاء، ولما طلعت جاتني جلطة في القلب، وجلطة بالرئة، وبعدين جلطة في الرجل، وقالو السبب أن عندك ارتفاع في لزوجة الدم يسبب جلطات”. 

    و في الختام قال الفنان السعودي عبد العزيز الشمري أنهم : “أعطوني في المستشفى أدوية أخاف استمر عليها بعد المرض هذا أصير مدمن”.

    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق