-->

اللاعب فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد

اللاعب فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد

    قال  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اللاعب فهد المولد خلال رسالة خاصة إلى جماهير الفريق، بعد الانتصار الذي حققه العميد يوم أمس الأربعاء الموافق 9 سبتمبر أمام فريق العدالة، وذلك ضمن  منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لعام 2020 .


    حيث كانت المباراة مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية و يشار إلى أن المباراة قد انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد، من توقيع فهد المولد والإيفواري ويلفريد بوني.


    بهذا الانتصار نجح فريق الاتحاد في تأمين بقاءه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين لعام 2020، وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد صراع قوي مع أندية الفتح وضمك والحزم والتعاون.


    حيث قام اللاعب السعودي فهد المولد بالنشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " قال فيها: «جمهورنا الحبيب .. بداية أعتذر لكم باسمي ونيابة عن زملائي اللاعبين عن هذا الموسم وطموحنا دائمًا المنافسة بقوة على جميع الألقاب وليس الهروب من شبح الهبوط».

    و تابع فهد المولد حديثه بتغريدة أخرى : «أعتذر شخصيًا عن غيابي في بداية الموسم وعدم قدرتي على مساعدة الفريق ونعدكم بقادم أفضل لنادينا بدعمكم ومساندتكم».


    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق