-->

وفاة اللاعب عزمي مجاهد متأثرا بفيروس كورونا

وفاة اللاعب عزمي مجاهد متأثرا بفيروس كورونا

     



    توفي صباح اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر  لاعب الكرة الطائرة السابق في الزمالك والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم " عزمي مجاهد " و ذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد .

    وفاة اللاعب عزمي مجاهد متأثرا بفيروس كورونا :

    حيث قام الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحاد وفروعه بنعى للراحل عزمي مجاهد.

     حيث نشروا عبر حسابهم على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " ببالغ الحزن والأسى الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة الذى وافته المنية صباح اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويتقبله بقبول حسن ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وزملاءه وكل محبيه الصبر الجميل و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

    ومن الجدير بالذكر أن عزمي مجاهد كان من  أحد أساطير لعبة كرة الطائرة في مصر و نادي الزمالك ، حيث لعب عزمي مجاهد في دورتين للألعاب الأولمبية، في مونتريال 1976 .

    و يشار إلى أن عزمى مجاهد توج خلال مسيرته الرياضية بالحصول على 4 اوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادي الزمالك والمنتخب بعد أن حصد كافة البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب.
    AYA-RAFAT
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندماج .

    إرسال تعليق