أخبار الفن

سعودية تشارك حماقي الغناء بجدة وتبهر الجمهور.. من هي؟

أعرب الفنان المصري محمد حماقي خلال حفله في جدة الذي أقيم تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس الجمعة، عن إعجابه الشديد بصوت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد وأثنى على موهبتها وصوتها.

محمد حماقي يقدم زينة عماد موهبة سعودية :

سأقدم لكم موهبة سعودية “كسرت الدنيا” في منصات التواصل الاجتماعي.. بهذه الكلمات افتتح الفنان المصري محمد حماقي، حفله في “جدة دوم”، والذي شهد ظهور موهبة سعودية شابة تدعى “زينة عماد” على خشبات المسرح للمرة الأولى في مسيرتها، وذلك تحت إشراف من الهيئة العامة للترفيه.

ولم يكتفِ صاحب “من قلبي بغني” بتقديم الشابة، أمس الجمعة، بل قدم لها وعداً، بعد أن أدى برفقتها عدداً من الأغاني، بإجراء عمل فني ضخم يجمعهما.ولاقى هذا الوعد تفاعلا كبيرا في وقت لاحق على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والوطن العربي.

من هي زينة عماد؟

وعقب انتهاء الحفل، كشفت المطربة السعودية الشابة زينة عماد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر، عن دويتو يجمعها بحماقي.

وحصلت زينة عماد، المولودة بالسعودية عام 1998، في أبريل الماضي على جائزة المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عامًا، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ نجم السعودية زينة عماد في البزوغ بداية من أول ظهور لها بالحفلات الفنية التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية.

منصات التواصل:

وتعليقا على تلك اللحظات، تحدثت الشابة زينة عماد، وأوضحت في حديث لـ”العربية.نت” أن رحلتها مع الفن بدأت من الطفولة، حيث كانت الصوت الرسمي لكل الحفلات المدرسية في محافظة القطيف شرق السعودية، إلا أنها أكدت أن انطلاقتها الحقيقية كانت على منصات التواصل الاجتماعي، ما ساعدها على الوصول إلى جمهور واسع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى