أخبار الفن

مي عمر تنصح بالابتعاد عن التدخل في شؤون الآخرين

وجهت الفنانة مي عمر، نصيحة الى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رسالة مي عمر للمتابعين على انستغرام :

وقالت مي عبر إنستجرام: “أرقى أنواع الأناقة ‏هي أن تكون بعيدا عن القيل والقال وعن التدخل في شؤون الآخرين، نظيف القلب، ناصع الفكر، طيب الأخلاق، أفكارك أكثر تهذيبا من شكلك، ومشاعرك أزكى طيبا من عطرك، وخُلقك أكثر جاذبية من خِلقتك.. من أجمل ما قرأت”.

اطلالة مي عمر الاخيرة على انستغرام :

نشرت الفنانة مي عمر، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت مي عمر باطلالة انيقة مرتدية فستان قصير باللون الرمادي وعلقت “أرقى أنواع الأناقة ‏هي أن تكون بعيداً عن القيل والقال وعن التدخل في شؤون الآخرين ، نظيف القلب ، ناصع الفكر ، طيب الأخلاق ، أفكارك أكثر تهذيباً من شكلك، ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك، وخُلقك أكثر جاذبية من خِلقتك ♥️ من أجمل ما قرأت”

اخر أعمال مي عمر الفنية :

وشاركت مي عمر في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وإدوارد، وأحمد مالك واحمد داس، ودياب وملك احمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي، واثار المسلسل جدلاً كبيراً وقت عرض وتعرض للعديد من الانتقادات والهجوم.

رد مي عمر على الانتقادات :

ردت مي على الانتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت بطلة بسببه، خاصة عندما قيل “محمد سامي عامل مسلسل لمراته”، لترد مي قائلة: “محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف”.

وتابعت: “محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى