أخبار الفن

حقيقة اعتزال حلا شيحة بعد «صورة الحجاب»

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشرها صورة بالحجاب مجددا، وهى الصورة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث دارت التساؤلات حول حقيقة ارتداء حلا شيحة للحجاب واعتزالها الفن مجددا، وبخاصة وأن التعليق المدون على الصورة يشير إلى ذلك.

بوست حلا شيحة الذي أثار الجدل:

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، نشرت مساء أمس، صورة لها بالحجاب مع زوجها الداعية معز مسعود وعلقت عليها قائلة: «بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا».

وأضافت الفنانة: «أما بالنسبة لفيلم مش أنا، الحقيقة إنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمدلله والفيلم فعلا بقي مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي».

تصريحات والد حلا شيحة حول خبر الاعتزال :

وعن حقيقة اعتزال الفنانة حلا شيحة الفن، قال والدها الدكتور أحمد شيحة: «معتقدش أنها تكون اعتزلت فابنتى خارج البلاد منذ حوالي 5 أشهر ولا أعلم حقيقة الأمر ولكنها لم تتحدث معى فى أى شئ بخصوص هذا الأمر».

وأضاف شيحة : «حلا مكنش عندها أى نية اطلاقا أنها تعتزل الفن بالعكس دى كانت مبسوطة أنها رجعت تشتغل مرة تانية وكانت مستنية أن يتعرض عليها أعمال تعجبها علشان تشارك فيها»، معربا عن تمنيه أن لا يكون هذا الكلام صحيحا وأن تستمر فى تقديم أعمالها الفنية التى يحبها الجمهور من خلالها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى