أخبار الفن

إيمي سمير غانم تكشف الحالة الصحية لوالدتها دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم، عن الحالة الصحية لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، مستنجدة جمهورها بتكثيف الدعاء لها. ونشرت إيمي على صفحتها الشخصية في “إنستغرام”، صورة لوالدتها في شبابها، وعلقت عليها قائلة: “أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يا رب” وهو ما أثار قلق متابعيها على صحة والدتها التي تعاني من حالة عدم استقرار صحي.

تصريحات رامي رضوان بخصوص الحالة الصحية لدلال عبد العزيز :

كان الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، أعلن في وقت سابق، سلبية مسحة حماته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنها ما زالت في العناية المركزة، وأنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية. وقال “إن دلال عبدالعزيز تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى”، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، ومؤكدا أنها لا تعلم حتى اللحظة بوفاة زوجها سمير غانم. ومؤخرا جرى تداول شائعات حول إصابة دلال بمرض التليف الكامل للرئة، ورفض رئيس اللجنة العلمية في مصر تأكيد الأمر، بينما أكدت مصادر من داخل المستشفى أن تراجع نسبة الأكسجين في الدم يعود سببه إلى رفض إيمي ودنيا وضع والدتهما على جهاز الشق الحنجري، خوفاً من إصابتها بالفطر الأسود. وكانت الفنانة إلهام شاهين أكدت في تصريحات صحفية سابقا، أن دلال في حالة وعي كامل وتتجاوب مع المحيطين بها، ولكنها ما زالت تعاني من أزمة في عملية التنفس، تستلزم الخضوع لأجهزة الأكسجين.

تفاعل الجمهور والفنانين مع بوست ايمي سمير غانم :

تفاعل مع الصورة عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مساندتها، من أبرزهم؛ هاجر الشرنوبي، إيناس عز الدين، سوسن بدر أحمد زاهر، ريهام أيمن، شيكو ورانيا ياسين، ودارين حداد، رانيا يوسف وأميرة شنب. ومن ضمن التعليقات على الصورة “ربنا يشفيها و يقومها بالسلامة حبيبة الناس كلها”، “ربنا يقومها بألف سلامة يارب و يعجل شفاها”، “ربنا يشفيها يارب ويقومها بالسلامه”، “يارب يا حبيبتي يشفيها ويعافيها يارب”. وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا، في أبريل الماضي، وانتقلت على إثرها للمستشفى قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا ويفارق الحياة نتيجة تأثره بالمرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى