أخبار الفن

حقيقة خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح

حقيقة وفاة انتصار الشراح دفعت سوا للتحقق منها بعد رفض مستشفى امريكي استقبالها لاسباب غير مجهولة ، فيما قالت مصادر قريبة من الفنانة الكويتية ان الرفض يعود لان حالة الفنانة تشهد تدهور حاد خلال الأيام الماضية.

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح :

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية الفنية في الوطن العربي اليوم الثلاثاء أنباء تفيد عن وفاة انتصار الشراح الفنانة الكويتية المشهورة.

ورفض مستشفى امريكي استقبال انتصار الشراح للعلاج بالرغم من ان مستشفى Mayo Clinic لم يوضح أسباب الرفض الا ان مصادر قالت إن ذلك يعود لصعوبة الحالة الصحية للفنانة الكويتية التي ترقد في العناية المكثفة منذ قرابة 4 شهور.

وبقيت الفنانة انتصار الشراح تحت التنفس الصناعي وأجريت لها عملية جراحية في الأمعاء تسببت في اصابتها بنزيف وتسمم في الدم ، وزادت حالتها صعوبة كما انها حاليا تعاني من تقرحات شديدة وتحتاج لغسيل كلى وحتى الآن وضعها الصحي غير مستقر.

مرض انتصار الشراح:

الفنانة انتصار الشراح نٌقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة: “كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية”.

وخلال الأيام الماضية نُقلت النجمة انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وسط مطالبات من جمهورها ومحبيها بتكثيف الدعاء لها للخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها.
وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وأضافت: “قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى