أخبار الفن

ضبط تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2021 لمتابعة أقوى المسلسلات العربية

تصدر تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2021 على النايل سات، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” بمصر، اليوم الثلاثاء، 29 يونيو 2021، التي انطلقت في بث المسلسلات العربية خلال الفترة الأخيرة.

قناة شاهدنا دراما:

وتبث قناة «شاهدنا دراما» على النايل سات، طوال اليوم، الأعمال الدرامية المتميزة لكبار النجوم، ويتابعها عدد كبير من الجمهور، نظرا لما تعرضه من مسلسلات متميزة، وهي قناة عربية مخصصة لبث أحدث المسلسلات وتعرض محتواها مجانا وتتميز بقلة الفواصل الإعلانية التي يمل المشاهدون من كثرتها في العديد من القنوات، وذلك في محاولة لعمل القناة وحرصها على الوصول لأكبر قاعدة جماهيرية من محبي الدراما العربية.

ويعمل القائمون على قناة «شاهدنا الفضائية» Shahidna على تطوير البث الخاص بهم، وإضافة العديد من المعدات وبناء استوديوهات جديدة لتقديم عدد من البرامج الجديدة، لتغطية المحتوى الدرامي العربي، وكذلك شراء حقوق إذاعة عدد من المسلسلات الجديدة بشكل حصري على شاشتها في محاولة منها للحفاظ على مكانتها لدى جمهورها.

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة «شاهدنا دراما» على الرسيفر الخاص بكم من خلال خطوات بسيطة موجودة في جميع أجهزة الاستقبال، أولها الدخول للإعدادات على التلفزيون الخاص بك، ومن ثم تثبيت يدوي واختيار القمر، وكتابة الترددات والقيم في الأعلى، والضغط على بحث، ثم حفظ، ليتم تنزيل القناة على النايل سات.

تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات:

تردد: 10727 H

أو على تردد: 11595

الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 7/8

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى